فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد في لقاء قمة الدورة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم٬ الذي جمع بينهما اليوم السبت٬ بملعب العبدي بالجديدة.

وسجل هدفي الفريق العسكري كل من صلاح الدين العقال (د 23)٬ الذي رفع رصيده إلى أربعة أهداف في صدارة ترتيب الهدافين٬ ويونس بلخضر (د 57)٬ فيما كان اللاعب زكريا حذراف وراء الهدف الوحيد للفريق الدكالي (د 86).
يذكر أن فريق الدفاع الحسني الجديدي كان قد فاز الموسم الماضي على فريق الجيش الملكي ذهابا بالجديدة (2-1) وإيابا بالرباط (3-2).
ورفع فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز٬ وهو الثاني له على التوالي والثالث في الموسم مقابل تعادل واحد٬ رصيده إلى 10 نقاط وانفرد مؤقتا بصدارة الترتيب٬ في انتظار نتيجة اللقاء٬ الذي سيجمع في وقت لاحق اليوم بفاس بين الوداد المحلي والرجاء البيضاوي المتصدر السابق (تسع نقاط)٬ فيما تجمد رصيد الفريق الجديدي عند خمس نقاط بعد أن مني بهزيمته الأولى في الموسم مقابل قوز واحد وتعادلين.
وفي مباراة ثانية احتضنها الملعب الشرفي بوجدة٬ حقق فريق النهضة البركانية (الوافد الجديد) فوزه الأول في الموسم مقابل تعادل واحد وهزيمتين٬ وكان على حساب فريق أولمبيك خريبكة بحصة كبيرة 3-1.
وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق البركاني كل من عبد المولى برابح (د 25 ض ج) والمالي مصطفى كوندي (د 58 و77)٬ في حين وقع الهدف الوحيد لفريق أولمبيك خريبكة اللاعب الغابوني ألان نونو (د 72).
وقفز فريق النهضة البركانية عقب هذا الفوز من المركز الأخير إلى المركز السادس بمجموع أربع نقاط رفقة أندية أولمبيك خريبكة والنادي القنيطري وأولمبيك آسفي.
وانتهى اللقاء الثالث٬ الذي أقيم اليوم بالملعب البلدي بقصبة تادلة بين رجاء بني ملال وحسنية أكادير٬ بالتعادل 1-1٬ حيث كان الفريق السوسي سباقا للتهديف في الدقيقة 12 عبر لاعبه أحمد الفتيحي٬ قبل أن يدرك اللاعب نبيل بوجعفر التعادل للفريق الملالي في الدقيقة 25.
وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة الرابعة:
-- السبت:
رجاء بني ملال ............ حسنية أكادير.............. 1-1.
النهضة البركانية .......... أولمبيك خريبكة............ 3-1.
الدفاع الحسني الجديدي .. الجيش الملكي............... 1-2.
بملعب المركب الرياضي بفاس (الخامسة عصرا):
الوداد الفاسي .............. الرجاء البيضاوي.
-- الأحد:
بالملعب البلدي بالقنيطرة (الثانية بعد الزوال):
النادي القنيطري ......... أولمبيك آسفي.
بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط (الثالثة بعد الزوال):
اتحاد الفتح الرياضي .... المغرب التطواني.
بملعب ميمون العرصي بالحسيمة (الرابعة عصرا):
شباب الريف الحسيمة .. المغرب الفاسي.
الوداد البيضاوي ....... النادي المكناسي (تأجلت).

إرسال تعليق

 
Top