بدأ المنتخب المغربي لكرة القدم معسكره التدريبي في مراكش استعداداً للقاء الحسم أمام الموزامبيق السبت المقبل، في إياب الدور الثالث والأخير من تصفيات أمم إفريقيا 2013 حيث يتعين على "الأسود" تجاوز خسارة الذهاب صفر-2 .
ولم تسجل أي حالة غياب ضمن لائحة رشيد الطاوسي التي ضمت 26 لاعباً تواجدوا بالمعسكر دون إصابات، بإستثناء شعور كل من المهدي بنعطية وعادل هرماش بإرهاق خفيف جعل الجهاز الفني يمنحهما راحة الثلاثاء .
واحتفل المحترفون المستدعون للقاء بالجهاز الفني الجديد لأسود الأطلس بطريقة مرحة في محاولة لرفع الضغط على الجميع وتأكيد الرغبة في التعاون من أجل تجاوز الموزامبيق .
وبذل الجهاز الفني الجديد مجهودات كبيرة من أجل حل كل المشاكل السابقة وزيادة الثقة والإنسجام بين المحليين والمحترفين والذي كان غائباً في عهد البلجيكي إيريك غريتس .
وقال الطاوسي أنه يشعر بالثقة ويملك إيمانا كبيراً بكون اللقاء القادم أمام الموزامبيق سيشهد تأهل الأسود للأمم الأفريقية، كما عاد للتأكيد أنه سيعمل رفقة طاقمه بجد من أجل إعادة كرة القدم المغربية للواجهة ووصف الوضعية الحالية السيئة .
ويعقد الطاوسي مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل للحديث عن اللقاء، كما أعلن على التركيز الأسبوع الحالي للعمل على وضع الخطط التكتيكية لتجاوز الأفاعي السامة وكذلك مشاهدة في...
---
- المصدر: (يوروسبورت عربية)

إرسال تعليق

 
Top