أطلقت شركة الخطوط الملكية المغربية عرضا من 50 ألف مقعد بأثمنة تنافسية٬ يهم وجهة أوروبا. وأوضح مسؤولو الشركة ٬ خلال لقاء صحافي عقد يوم الثلاثاء 25 سبتمبر بالدار البيضاء ٬ أن هذا العرض يشمل طرح تذاكر (ذهابا وإيابا) في السوق٬ حددت أثمنتها في 1790 درهم بالنسبة لوجهة إسبانيا و1900 درهم بالنسبة للبرتغال٬ و2390 درهم بالنسبة لباريس.
أما عن باقي وجهات أوروبا - يضيف مسؤولو الشركة - فإن عملية التسجيل بالنسبة للرحلات المبرمجة ما بين نونبر 2012 ومارس 2013٬ ستتم ما بين 27 شتنبر الجاري و7 أكتوبر القادم.
وعلى مدار السنة تقترح الشركة أثمنة تنافسية نحو أوروبا (حوالي 2800 درهم) ٬حيث سيستفيد بشكل خاص الطلبة ومغاربة العالم والأسر من تعريفات خاصة خلال تنقلاتهم عبر أسطول الخطوط الملكية المغربية.
وحسب مسؤولي الشركة ٬ فإن هناك تفكيرا مشتركا مع الفاعلين المعنيين ٬ من أجل النهوض بأنشطة رحلات" شارتر" انطلاقا خاصة من مراكش وأكادير٬ وذلك بغرض تشجيع السياحة الداخلية من خلال ٬ اقتراح عرض بأثمنة جذابة وتنافسية ٬ ومجموعة متكاملة من الخدمات تشمل الرحلة والفندق وأنشطة سياحية أخرى .
وفي سياق متصل أعرب مسؤولو الشركة عن ارتياحهم ٬ بشأن إنجاز أهداف مخطط الترشيد الذي وضعته الشركة (2011 /2016 )٬ خاصة ما تعلق بتحسين جودة الخدمات بالرغم من الظرفية الدولية الصعبة (الأزمة الاقتصادية٬ انخفاض الأنشطة السياحية٬ ارتفاع أسعار المحروقات).
وتمت الإشارة أيضا إلى أن الشركة استقر رقم معاملاتها في أزيد من 6ر11 مليار درهم سنة 2012 / مقابل أزيد من 10 ملايير درهم سنة 2011.
كما أن الشركة تواصل توسيع شبكاتها بعزمها فتح - في أبريل المقبل - خطوطا صوب ستوكهولم وكوبنهاكن ثلاث مرات أسبوعيا ٬ وتوسيع مجال الرحلات نحو لندن ٬ ومدريد.
وتشمل برامج الشركة٬ أيضا إطلاق خطوط جديدة نحو أمريكا (واشنطن٬ ريو ديجانيرو ٬ ساوبولو) ٬ وأوروبا (هامبورغ ٬ بودابيست ٬ صوفيا ٬ براغ)٬ وآسيا (بيكين ٬ شانغهاي).

إرسال تعليق

 
Top