كشفت معطيات حصل عليها موقع “نون بريس” أن قناة “ميدي 1 تيفي” تعيش على وقع أجواء متوترة بعد سلسلة التوظيفات المشبوهة التي قام بها المدير العام للقناة “عباس العزوزي”.
وأشارت المعطيات ذاتها ، أن الموظفين بالقناة يستنكرون مسلسل الاستفزازات وتعسفات الإدارة الممنهجة، وذلك بعد إقدام “العزوزي” على توظيف أحد الصحافيين المبتدئين في العمل التلفزيوني، ومنحه راتبا مجزيا يقدر ب 5 مليون سنتيم، فضلا عن توظيفه لصحافي من قناة رياضية مغربية ومنحه راتبا فوريا بقيمة 3 ملايين سنتيم، وتكليفه بمهمة تقديم برنامج سياسي رئيسي في القناة، وهو الشيء الذي يعد سابقة في تاريخ الإعلام المغربي.
وفي ذات السياق، وحسب ما أكدته المعطيات التي توصلنا بها، فإن القناة تعاني من خصاص كبير على مستوى مواردها البشرية إثر استقالة الموظفين الذين كانوا يشتغلون في هذا القسم، ناهيك عن تهرب “العزوزي” من أداء مستحقاتهم المادية لسنوات طويلة.
وتضيف المعطيات نفسها، أن العزوزي وبعض مقربيه استغلوا “ميدي 1تيفي” لتوظيف أصدقائهم وأقاربهم وخليلاتهم في قناة تلفزيونية مغربية تستفيد من أموال الصندوق المغربي للتقاعد و صندوق الإيداع والتدبير وأموال استثمارية إماراتية.

إرسال تعليق

 
Top